مجلس أسرة السماعيل يستضيف المجلس البلدي

ضمن برامج لجنة الاتصال والاعلام في المجلس البلدي في الأحساء لعام ٢٠١٨م ، فقد تم تدشين برنامج لزيارة المجالس الثقافية والإجتماعية في الأحساء وذلك بشكل شهري لإيصال الدور الحقيقي والمهام الفعلية للمجلس للمجتمع.

حيث تم إطلاق هذا البرنامج تحت مسمى ( المجالس البلديه والإجتماعية .. تكامل وتناغم ) وذلك بإستضافة مجلس أسرة السماعيل لندوة شهر فبراير ، وبحضور كل من رئيس المجلس البلدي د. احمد البوعلي و عضو المجلس والمتحدث الإعلامي أ.فراس العويفير و عضو المجلس ومسئول اللجنة المالية م. عبدالرحمن الذكرالله. وبحضور جمع من أسرة السماعيل يتقدمهم عميد الأسره الشيخ حسين بن عبدالرحمن السماعيل.

حيث بدأ اللقاء بترحيب من مدير اللقاء أ.رياض بن محمد السماعيل بالضيوف من المجلس البلدي وشكرهم على تلبية الدعوه .

بعد ذلك قدم أ. فراس العويفير عرضاً وضح فيه عن ماهو المجلس البلدي وعن صلاحياته ومهامه وانجازاته، بعد ذلك قدم م. عبدالرحمن الذكرالله شرحاً وضح فيه الإنجازات التي قُدمت للدائرة الواقع فيها مقر مجلس اسرة السماعيل. ثم بعد ذلك تم الإجابة على أسئلة الحضور الذي كانت شاملة واتسمت الاجابات بالشفافية من أعضاء المجلس.

وفي نهاية اللقاء قدم عميد أسرة السماعيل درعاً تذكارياً للمجلس تعبيراً عن شكرهم لتقديم هذه الندوة ، ثم تناول الجميع طعام العشاء المعد لهذه المناسبه.