سعود بن نايف يستقبل المجلس البلدي ويدشن حملة أدبي الأحساء

أستقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية, في قصر سموه في البندرية بالهفوف رئيس وأعضاء المجلس البلدي بالأحساء بحضور سمو محافظ الأحساء الأمير بدر بن محمد بن جلوي واللذين قدموا للسلام على سموه والاستماع لتوجيهاته واطلاعه على آخر أعمال المجلس خلال عام 2018 م.

وأكد سموه خلال اللقاء بأن المجالس البلدية لها دور فعال في نقل الصورة الحقيقة وصوت المواطن، مشددا سموه ‏على أهمية المتابعة الميدانية لجميع المشاريع التي تخدم المواطنين وذلك لأهمية المتابعة في إنجاح العمل فالمواطن على حق في مطالبته، كما أكد سموه على الاهتمام بالإسرالمنتجة والرقي بها من البرامج الرعوية إلى البرامج التنموية والرائدة، مشيدا سموه بمتابعة المجلس للكود الشامل والعناية بالبنية الأساسية للمعاقين.

وفي ختام اللقاء قدم سموه الشكر للجهود الكبيرة التي يقوم بها المجلس متمنيا لهم التوفيق في خدمة دينهم ووطنهم.

من جهته قدم رئيس المجلس الدكتور أحمد بن حمد البوعلي، شكره لسمو أمير المنطقة الشرقية، مشيداً بمتابعات سموه وسمو نائبه وسمو محافظ الأحساء، ومهنئا لهم اختيار الأحساء عاصمة السياحة.

وقد قدم البوعلي تقريرا عن المجلس وعمله، وعن المشاريع المتعثرة وعن أهمية إيجاد حلا مناسبا بين الأمانة ووزارة النقل والزراعة لطرق البلدات الشرقية والقرى، لتطوير طرق وخدمات الواحة والمحافظة عليها زراعيا.

كما دشن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف، حملة نادي الأحساء الأدبي الوطنية الثانية التي أطلقها النادي تحت وسم ( أدبي الأحساء .. الوطن أولا )، ويستضيف فيها عددا من الرموز الوطنية في برامج منوعة تستهدف شرائح المجتمع في الأحساء بجميع فئاته.

جاء ذلك خلال استقبال سموه مساء أمس الثلاثاء لعدد من مثقفي ومثقفات الأحساء في قصر البندرية يتقدمهم رئيس النادي الأدبي الدكتور ظافر الشهري.

وقد استمع سموه والحضور إلى شرح مفصل عن برامج النادي وأنشطته، كما شاهد عرضا مصورا عن ما تم تنفيذه من أنشطة وبرامج متنوعة، وتسلم سموه ملفا صحفيا وافيا عن هذه البرامج، كما تسلم التقرير السنوي للنادي.

من جهة ثانية قدم الدكتور الشهري باسم أدباء وأديبات ومثقفي ومثقفات الأحساء الشكر والتقدير لأمير الشرقية على الدعم والتوجيه والرعاية التي يحظى بها أدبي الأحساء من لدن سموه ، مما مكن النادي من التماهي مع منجزات الوطن ومتطلبات رؤية المملكة 2030، كما شكر باسم الجميع سمو الأمير بدر بن جلوي محافظ الأحساء لدعمه الدائم للنادي وتذليل كافة الصعاب.

 

نقلا عن جريدة الرياض