بمناسبة ‫اليوم العالمي لمكافحة التدخين..شراكة مجتمعية بين القادسية وجمعية"نقاء"

 

 وقعت إدارة نادي القادسية شراكة مجتمعية مع الجمعية الخيرية لمكافحة التدخين بالمنطقة الشرقية" نقاء"، حيث تم  التفاهم حول إقامة فعاليات وبرامج مشتركة بين الطرفين.

 كما  تم إقامة برنامج للتوعية بمخاطر التدخين، وذلك بعد توقيع الشراكة، وتأتي هذه الشراكة في إطار المسؤولية المجتمعية لنادي القادسية ،من أجل التعاون والتكامل في الاستفادة من الإمكانات المتاحة لدى الطرفين في المجال التوعوي والوقائي والعلاجي والرياضي في مكافحة التدخين والقضاء عليه.
ومثل القادسية في توقيع الاتفاقية، الرئيس التنفيذي للنادي، الاستاذ نايف آل صاحب، ومن جانب "نقاء" مشرف الجمعية بالمنطقة الشرقية، الدكتور احمد بن حمد البوعلي .
من جانبه، أشاد الرئيس التنفيذي للقادسية الاستاذ نايف آل صاحب، بالجانب التوعوي الذي تقوم به "نقاء" لمكافحة التدخين، والقضاء عليه.
وأوضح آل صاحب: نسعى في القادسية دائماً إلى تنمية روح التعاون والعمل الجماعي  مع مؤسسات خدمة المجتمع بما يسهم في القضاء على المظاهر السلبية في المجتمع  والتي من بينها المساهمة في الحد من انتشار التدخين.
واضاف آل صاحب: النادي سيلتزم بتوفير الأرضية المناسبة والمناخ الملائم لتنفيذ البرامج والأنشطة بالصورة الصحيحة والإيجابية لجمعية نقاء .
في المقابل شكر مشرف نقاء بالمنطقة الشرقية، الدكتور احمد بن حمد البوعلي، إدارة نادي القادسية على حرصها على توقيع مثل هذه الشراكة .
وقال البوعلي: نسعى لإقامة برامج ومبادرات توعوية ووقائية تساهم في محاربة التدخين عبر معارض متنقلة .
وأضاف البوعلي: سنقوم بعدد من الزيارات واللقاءات بمنسوبي النادي وإقامة المحاضرات التوعوية، وتقديم عروض علاجية لمنسوبي النادي، تهدف إلى الحد من وباء التدخين .
واوضح البوعلي: هدفنا مساعدة المدخنين للإقلاع عن التدخين ، وتزويد الفئات المستهدفة بالمعلومات الطبية والأضرار الناتجة عن التدخين بما يحقق سلامتهم والوقاية من آثاره السيئة.