د . أحمد البو علي يحصل على الزمالة الأوربية في الأوقاف

بفضل من الله وتوفيقه حصل سعادة الدكتور أحمد بن حمد البو علي على الزمالة في الأوقاف من المؤسسة الأوربية العربية باسبانيا والتي تشرف عليها ثلاث جهات حكومية وزارة الجامعات في حكومة أسبانيا وحكومة الاندلس وجامعة غرناطة .

وقال البو علي ان البرنامج بدا منذ سبعة اشهر حيث بدت الدراسة من خلال تنظيم وإشراف وادارة ‫مؤسسة العنود‬ الخيرية دعما لمستقبل قطاع الأوقاف في المملكة العربية السعودية، بما يتسق مع أهداف رؤية السعودية 2030.
و هذا البرنامج تدريبي مهني لإعداد الكفاءات الإدارية من المهتمين والقادة المعنيين في القطاع بهدف التحوّل نحو المؤسسية تماشيًا مع التوسع الملموس للقطاع حيث يسهم برنامج الزمالة الأوروبية العربية في الأوقاف بتحقيق التنمية المستدامة ومعالجة المشكلات والمعوقات التي تواجه المؤسسات الوقفية، معرفةً بالحلول العملية لها، مرورًا بالتجارب الناجحة للمؤسسات الوقفية عالميًا بالإضافة إلى إكساب المشاركين مهارات عدة.
هذا وقد شكر د. أحمد البو علي مؤسسة العنود الخيرية والتي تقود فكرا جديدا لمصلحة القطاع الغير ربحي وخص امينها المبدع د يوسف الحزيم وفريق عمله وقال سعدت بالمشاركة مع نخبة رائعه كانو خير معين للعمل الوقفي للعلم حيث يشغل الدكتور احمد البوعلي مدير مركز خدمات الهيئة العامة للاوقاف في الأحساء والدمام.

 

المصدر: https://shahdnow.sa/198404/

المصدر: http:// https://hemma.com.sa/?p=82018

المصدر: https://www.hasanews.com/6695414.html

المصدر: http:// https://hemma.com.sa/?p=82018

المصدر: http:// https://al-jafr.org.sa/386699.html

المصدر: https://shahdnow.sa/?p=198404

المصدر: http:// https://shafaq-e.sa/123339.html